dimanche 13 octobre 2013

بالصور.. الفيفا قد يحتسب فوز الجزائر على بوركينا فاسو 3-0 بسبب إشراك لاعب موقوف f

بالصور.. الفيفا قد يحتسب فوز الجزائر على بوركينا فاسو 3-0 بسبب إشراك لاعب موقوف - See more at: http://www.el-balad.com/646095#sthash.p9XaHPf8.dpuf يطالب الجزائريون باعتبار منتخب الجزائر فائزا على بوركينا فاسو 3ء0 في لقاء الذهاب بين المنتخبين في تصفيات كأس العالم؛ بسبب إشراك منتخب بوركينا لاعبا موقوفا.

وذكر موقع الميدان الجزائري أن منتخب بوركينا أشرك اللاعب نكولاما في لقاء الجزائر رغم أنه موقوف لحصوله على إنذارين في مباراتي بوركينا أمام النيجر في الجولة الرابعة للتصفيات وأمام الجابون في الجولة السادسة.

ونشر الموقع صورا إحصائيات للمباراتين من بعض المواقع العربية والأجنبية تؤكد حصول اللاعب على بطاقة صفراء في كلا المباراتين.

وأعلن الموقع أن اتحاد الكرة الجزائري سيتأكد من السجلات الرسمية للمباراتين بحصول اللاعب على إنذارين قبل التقدم بشكوى للفيفا لاحتساب نتيجة اللقاء 3ء0 لصالح الجزائر.

يذكر أن تونس استفادت من قبل من إشراك منتخب الرأس الأخضر للاعب موقوف في مباراة المنتخبين، وقرر الفيفا احتساب تونس فائزة في اللقاء 3ء0 رغم أنه انتهى بفوز الرأس الأخضر 2ء0 لتتأهل تونس للمرحلة النهائية للتصفيات بدلا من الرأس الأخضر. ء


 
بالصور.. الفيفا قد يحتسب فوز الجزائر على بوركينا فاسو 3-0 بسبب إشراك لاعب موقوف - See more at: http://www.el-balad.com/646095#sthash.p9XaHPf8.dpuf

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire